Tuesday, March 6, 2012

قصة واقعيه: طفله تسعى ان تقاضي متحرش ... لكن؟


رغم صغر سنها الا إن لديها وعي وفطنة ابهرت الجميع, عمرها 15 سنة فقط يمنية وبكل فخر اسمها سمر حسين. طالبه في احدى مدارس العاصمة صنعاء.لاحظت هي وصديقاتها لأكثر من خمسة ايام وجود سيارة تاكس امام المدرسه وسائقها بداخلها يخلع ملابسه الداخلية ويعرض عضوه التناسلي امام الفتيات حيث انه فاتح النوافذ الأمامية للتاكس ويرمي قبلات  في الهواء للطالبات. 

الطالبات لم يستطعن أن يتقدمن بشكوه للأخصائيه خوفاَ من اتهامها لهن بعدم غض البصر والشكوى لولي أمر الطالبات مما قد يمنع بعض الأهالي بناتهم من الذهاب إلى المدرسه وفي احياناً اسوأ إلى منعهن من مواصلة الدراسة. حينها قررت سمر ان تبادر بأتخاذ خطوة جريئه وقامت بالأتصال بالشرطة من كبينة اتصالات في الشارع خاصة ان قسم الشرطة قريبه من المدرسه وقد حضروا من قبل افراد من الشرطة إلى تلك المنطقه بسبب مشكله بين شباب.

ذهبت سمر مع بعض من صديقاتها إلى كبينة الأتصالات ورد علىها ضابط الشرطة مستفسراً عن رقم لوحة السيارة ونوعها وليس لديها هذه المعلومات فقال لها هذه العباره كما وصفته لي اختها "خلاص احذري منه انا وانت نعمل خطه بكرة من غير مايبسرش (ينظر اليك باللهجه الصنعانية) سيري ( اذهبي) خذي رقم السيارة كما تفعلي في امتحانات الرياضيات واتصلي جيبيلي (اعطيني) الرقم وانا حتصرف".

يتبع ........







No comments: