Monday, February 13, 2012

للمتحرشين فقط: نساء اليمن لسن عاهرات


سيدي المتحرش وأن كانت كلمة سيدي او أي القاب الأحترام لا تستحقها ولكن سأفترض في الأخير أنك انسان ولديك مشاعر انسانية لا حيوانية. احب أن اطلعك على معلومه هامه قد تجهله او تتجاهله حتى تعطي لنفسك التبرير الكاف لأشباع رغباتك الحيوانية ولمعاناتك من متلازمة عدم احترام الذات.


سيدي المتحرش بأختصار نساء اليمن لسن عاهرات. هناك تبرير سائد أن سبب التحرش هو لبس النساء الماجن الملفت للأنظار. هذا كلام غريب كغرابه قصة اليس في بلاد المتحرشين عفواً في بلاد العجائب , فالنساء يمشين في الشارع مقرطسات باللون الأسود من رأسهن إلى أخمص اقدامهن ومع ذلك يستمر التحرش وتتفن سيدي المتحرش في خلق تبريرات واعذار لتثبت فحولتك المفقوده. 

سيدي المتحرش أولاً هناك فرق بين سيده تمشي في الشارع ولاتعطيك أدنى اهتمام وبين سيده اخرى رزقها الوحيد هواصطياد الرجال من الأرصفة. هناك فرق بين سيده لاتهتم لوجودك وبين اخرى تتودد اليك. سيدي المتحرش أن كنت تبحث عن تلك الأخرى فهن متواجدات في أماكن معينه اذهب هناك ولتترك النساء المارات المثقلات بالمتاعب والأنشغالات في حال سبيلهن. اما اذا كنت نبحث عن شعور مفقود لديك وهو القوه  اذهب وتحرش بنفسك على الأقل عندئذ لن تسئل يوم الحساب عن النساء اللواتي أذيتهن في الشارع سواء بكلمة اونظره او لمسه.

سيدي المتحرش ثانياً هل كلفت بأمر من السماء أن تتحرش بكل سيده تلبس بمواصفات تخالف معايير مواصفاتك؟؟ هل اعطاك الله سبحانه وتعالى رخصة بأن تؤذي كل سيده تمشي بطريقه لا تعجبك؟؟ الم تقرأ او تسمع هذه الأية القرأنية من قبل " قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم" صدق الله العظيم؟ هنا اطرح هذه الأسئلة لتجيب عليها مع نفسك لعل عقلك يستوعب مدى الأذية التي تسببه ليس فقط على النساء بل على المجتمع ككل. اتمنى  هذه المره أن تفكر بعقلك لا من تحت السره.


  


No comments: